Not known Details About التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



مفاهيم النوع الاجتماعي: تعكس مفاهيم النوع الاجتماعي تقسيم الأدوار، والإنصاف في القوى العاملة، والمجتمع والمنزل، والمرأة في الإعلام ، والعنف القائم على النوع الاجتماعي، وموضوعات النوع الاجتماعي الخاصة بفلسطين.

Conclusions in the analyze disclose that entrepreneurial Females initiatives, to a big diploma, Participate in a task in empowering Women of all ages economically in Palestine. They lead to acquiring monetary independence; developing occupation possibilities, increasing job prospective buyers, revenue and prosperity for women. The final results also expose that such a jobs encourage Girls's economical self-independence that women truly feel effective in lieu of consuming and develop new work possibilities for other Gals. The findings also expose that a lot of Girls prefer acquiring their own personal firms to being just staff members.

"الإقتصاد الوطني" تنظم ورشة مع شركاء محليين ودوليين للنساء الرياديات صاحبات المشاريع المميزة

المؤلف: فانيسا خليل Ladies empowerment gender discrimination Females in tech startups VCs Ladies entrepreneurs شارك

لقد تعلَّمتُ هذا منذ زمن طويل: أنت لا تعرف أبداً ما سيكون عليه زملاؤك وعملاؤك في المستقبل؛ لذا، سيساعدك البقاء على علاقةٍ جيدة مع شخصٍ ما في بناء قائمةٍ طويلةٍ وعميقةٍ من الأشخاص الذين يمكنك الذهاب إليهم لتلقي مساعدتهم في المستقبل، بغض النظر عن رأيك الحالي فيهم.

شاركت دائرة المرأة والنوع الاجتماعي في قطاع غزة، في ورشة العمل التشاركية حول منهجيات التمكين الاقتصادي، المنظمة من قبل منتدى سيدات الأعمال، وبرعاية، والمنعقدة تحت رعاية وزيرة شؤون المرأة الدكتورة "آمال حمد"، بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية.

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية.

بالفيديو: بطولات في معركة الرعاية الصحية.. مشفى "القدس" الميداني نموذجًا

تَضرُّ التحيزات على أساس الجنس بالمرأة بشكل كبير؛ وذلك لأنَّها تترك لديها تجربة عمل سلبية وتُخلِّف أضراراً جسيمة بالفعل فقط لكونها امرأة، فهذا الضرر لا يلحقُ بها بسبب رداءَة أدائها أو عدم رغبتها المزيد من التفاصيل في العمل؛ وإنَّما بسبب الأفكار النمطية السلبية للتحيُّز على أساس الجنس التي نربطها بشخصٍ ما دون أن نعرف حقيقته.

الظهور الأول للأميرة كيت ميدلتون بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان

"دنيا الوطن" تنعى مؤسس الموقع ومديرها العام الصحفي القدير عبد الله عيسى

من خلال الاحتكاك بالخبراء وصناع القرار في مجال عملك ستكتسب المزيد من الخبرات التي تساعدك في تنمية أعمالك.

من هنا، نوجّه دعوتنا للنساء الرياديات والقائدات في مجتمعنا الفلسطيني للانضمام إلى البرنامج والمشاركة فيه كمرشدات معتمدات، حيث سيقوم البرنامج بعد ذلك بتشبيكهن مع طالبات/ خريجات من مراكز التعليم والتدريب المهني، ليقمن بتقديم الإرشاد لهنّ بهدف تمكينهنّ، وتعزيز مهاراتهن، وفتح آفاق جديدة لهن في عالم الأعمال.

إذا اقترح شخصٌ في شبكتك أن تلتقي بشخصٍ ما، فاحرص على تخصيص الوقت الكافي لمقابلة ذلك الشخص والتعرف عليه.

Report this wiki page