Considerations To Know About التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



وأكد القيسي، على أن هناك أكثر من مشروع لدعم السيدات في عدة مجالات،سواء في تقيم بعض الأدوات او تقليل الدعم في التصنيع، وخاصة المشاريع اليدوية، او المنتوجات الحرفية، مؤكدا على أنه هناك مشاريع تقدمها مؤسسات عالمية لدعم هذا القطاع النسوي، بالإضافة الى أن تحصل هذه السيدات على الدعم الأولي وهو التسجيل والبدء بإعطاء التراخيص اللازمة للحصول والاستفادة من المشاريع المستقبلية.

المضي قدماً: يجمع بين مفاهيم النوع الاجتماعي وإدارة الأعمال ومنهج التسويق لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء إلى جانب الرجال في المؤسسات، ويوضح للنساء كيفية تطوير مهارات تنظيم المشاريع والحصول على الدعم من خلال المجموعات والشبكات والمؤسسات التي تتعامل مع تطوير المشاريع.

اجتماعات ولقاءات مع صناع القرار حول أهمية تبني ومأسسة عمليات تدقيق النوع الاجتماعي.

شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب بلدة سعير في الخليل

نصائح في مجال الأعمال، اقتصاد وريادة اعمال ما وراء خطط الأعمال: نساء رائدات في الشرق الأوسط

بناء قدرات النساء بجوانب الحكم المحلي من عضوات شبكة نشميات.

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية.

حتى في البيئات الاستثمارية الأكثر تقدّماً نسبياً، كان على سيدة مثل فريحة أن تستدعي زملاءها الذكور فيما خصّ تحيّزهم اللاواعي.

وتطرق لما جاء به الميثاق الجماعي من خلال المخطط الجماعي للتنمية ولجنة المساواة وتكافؤ الفرص.

أطلق البنك الوطني اليوم وبالتعاون مع خبير التسويق الرقمي أحمد بركات أولى جلسات الدورة التدريبية المجانية المكثفة حول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي المخصصة للنساء الرياديات صاحبات المشاريع. 

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي اتبع الرابط ثورةً في الطريقة التي نتواصل بها، وأتاحتَ لنا الفرصَ لبناءِ شبكةٍ من الأصدقاء على مُستوى العالم.

استخدم لغة الجسد بفعالية، الإيماءات، التواصل البصري، تعابير الوجه… وغيرها.

وطرق والأدوات التي تم استخدامها لحلها بهدف الخروج بدروس مستفادة وتوصيات مستقبلية لدعم النساء الرياديات.

إنَّ أخذ استراتيجيات الرعاية والمنتورينغ وإجراءات منع التحيُّز على أساس الجنس في الحسبان، سيؤدي إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في العالم، ويُعزِّز المزيد من تمثيل النساء في المناصب القيادية في الشركات، وبمساعدة القادة الدَّاعمين للتمثيل النسائي وتنمية المرأة، يمكننا أن ننقلَ العالم إلى مستوى أكثر توازناً وإنصافاً لمواهبنا.

Report this wiki page