المهن المثالية لبرج الحمل Fundamentals Explained

Wiki Article



مواليد الأسد قادة مميّزون، لذا يتاح لهم العمل في منصبي الرئيس التنفيذي أو المدير العام.

أمثال – أحلام – أميرة بندري – بيان تالا – تميمة – تاج دعاء – دالي أو داليا – دلال شهد – شهلاء – شيرين شاهرة ضحى – ضياء -ظبية علياء – عاتكة – عهد عهود – عطر – عزة فلة – فوزية –كنانة كروانة- لياء – لمسة

ما رأيك الاطلاع على أسرار نجاح المرأة برج الحمل في حياتها الاجتماعية والمهنية؟

يُعتبر من علامات الأبراج الأكثر تنافسية ويحب التحديات وهو مستعد لأي شيء. يُعرف بقيادته وطموحه، وغالباً ما تمتد هذه الصفات إلى اختياراته المهنية. يتفوق في بيئات تنافسية سريعة الخطى حيث يمكنه استخدام مهاراته القيادية الطبيعية. قد يستمتع أيضاً بوظائف تسمح له بالمخاطرة.

يتأثر مواليد برج السرطان بالقمر بشكل اساسي والقمر معروف انه مصدر العاطفة والمشاعر الهادئة والذكريات والحساسية. لذلك تجد ان المهن الافضل والمناسبة لمواليد برج السرطان هي المهن التي ترتبط بهذه الامور مثل كتابة الشعر والرواية والقصص القصيرة.

بصرف النظر عن ذلك، فإنهم يصنعون محامين رائعين، وموظفين حكوميين، ومساعدين شخصيين، وبالطبع رؤساء. إذا كنت تريد القيام بشيء ما بشكل صحيح فقط اتصل بمواليد برج الجدي.

الوظيفة المثالية للعقرب هي عند اختبار حدسهم. دكتور، محقق خاص، أخصائي اجتماعي، كاتب، سياسي – هذه المهن مثالية لأكثر الأبراج غموضاً. 

وهم يحبون مساعدة الناس، لذا فإن الوظيفة في منظمة خيرية تناسبهم أيضًا.

العلاقة بين برج الحمل وبرج القوس، علاقة مزدهرة يتوجها النجاح، على الرغم أن عواطفهما ليست ظاهرية؛ فإنها دافئة وحقيقية.

هو برج المهام المتعددة ، برج الطموح ، فهو أكثر الأبراج طموحاً في أي مجال ، فينجح في مختلف الوظائف ، يمكن أن يكون مدير ناجح ، وكذلك يمكن أن يعمل في الوزارات و يمكن أن يكون مهندس ناجح ، ولا يبقى في نفس المنصب بل يحصل على ترقية في أسرع وقت لإثبات جدارته.

برج الدلو: معظم العلماء ينتمون لهذا البرج. يحبّ الاكتشاف والاختراع. يليق به أن يكون من علماء الفلك، رواد الفضاء، والطيارين. ينجح في المحاماة، القضاء، والتعليم.

تعرّف على المزيد يتميز أصحاب هذا البرج بالذكاء العالي و حبهم للعمل الشاق ، كما أنهم يتسمون بالغموض في شخصيتهم فأنسب الوظائف تكون في الطب النفسي و المخابرات.

يميلون ايضا على مهن الانتاج في المصانع والعمل في أبار البترول في الصحراء او في البحار. يميل جزء منهم للمهن الحرة الخالية من اي التزام دقيق بمواعيد أو مكتب ثابت وروتين يومي ممل.

برج الحمل هو شرارة الحياة والوجود، وهو مصدر كل مبادرة ، ومعيار للشجاعة والاستقلالية ،وهو علامة واضحة لاحترام الذات

Report this wiki page